فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • ادارة الوقت الفروق بين مرتفعي ومنخفضي التحصيل الأکاديمي في کل من إدارة الوقت وتحقيق الذات ومستوى الطموح لدى طلاب الجامعة [المجلد 43، العدد 2، 2019، الصفحة 15-80]
  • استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا دراسة الفروق في استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا وکفاءة حل المشکلات الفيزيائية لدى عينة من الطلاب والطالبات بالمرحلة الثانوية [المجلد 43، العدد 1، 2019، الصفحة 247-288]
  • اضطراب التوحد القيمة التنبؤية للمهارات المعرفية الاجتماعية في علاقتها بالسلوک التکيفي لدى التوحديين من ذوي المصاداة [المجلد 43، العدد 1، 2019، الصفحة 291-331]
  • الاتجاه العلاقة بين سمات الشخصية، والشعور بالخزي، وأسباب التماس المساعدة النفسية، واتجاهات طلاب الجامعة نحو الإرشاد النفسي [المجلد 43، العدد 4، 2019، الصفحة 69-142]
  • الاحتراق النفسي – الاحتراق الدراسي – توجهات أهداف الإنجاز- طلاب الجامعة – تحليل الانحدار القيمة التنبؤية لأبعاد توجهات أهداف الإنجاز في الاحتراق الدراسي لطلاب الجامعة [المجلد 43، العدد 1، 2019، الصفحة 93-157]
  • الإرشاد التکاملي برنامج إرشادى تکاملي لتحسين الثبات الإنفعالي لدى عينة من طلبة کلية التربية [المجلد 43، العدد 4، 2019، الصفحة 341-402]
  • الامتنان – التحليل العاملى الإستکشافى – معامل ألفا کرونباخ – الإتساق الداخلى الکفاءة السيکومترية لمقياس الامتنان لدى عينة من طلبة الجامعة [المجلد 43، العدد 2، 2019، الصفحة 151-190]
  • الإندماج الأکاديمي نمذجة العلاقات السببية بين حس الفکاهة والإندماج الأکاديمي والهناء النفسي لدى الطلاب معلمي التربية الخاصة [المجلد 43، العدد 1، 2019، الصفحة 159-244]
  • التحصيل الأکاديمى الفروق بين مرتفعي ومنخفضي التحصيل الأکاديمي في کل من إدارة الوقت وتحقيق الذات ومستوى الطموح لدى طلاب الجامعة [المجلد 43، العدد 2، 2019، الصفحة 15-80]
  • التفکير البنائي التفکير البنائي والصلابة النفسية کمنبئات للدافع للإنجاز لدى المعلمات فى ضوء الخبرة المهنية [المجلد 43، العدد 1، 2019، الصفحة 15-90]
  • الثبات الانفعالي برنامج إرشادى تکاملي لتحسين الثبات الإنفعالي لدى عينة من طلبة کلية التربية [المجلد 43، العدد 4، 2019، الصفحة 341-402]
  • الخبرة المهنية التفکير البنائي والصلابة النفسية کمنبئات للدافع للإنجاز لدى المعلمات فى ضوء الخبرة المهنية [المجلد 43، العدد 1، 2019، الصفحة 15-90]
  • الخصائص السيکومترية بعض الخصائص السيکومترية لمقياس العفو لدى عينة من طلبة کلية التربية- جامعة عين شمس [المجلد 43، العدد 4، 2019، الصفحة 219-257]
  • الدافع للإنجاز التفکير البنائي والصلابة النفسية کمنبئات للدافع للإنجاز لدى المعلمات فى ضوء الخبرة المهنية [المجلد 43، العدد 1، 2019، الصفحة 15-90]
  • الذکاءات المتعددة فعاليّة برنامج إرشادي جمعي قائم على نظرية الذکاءات المتعددة في تنمية مفهوم الذّات المهنيّة لدى طلبة الصف التاسع في محافظة الداخلية [المجلد 43، العدد 3، 2019، الصفحة 71-114]
  • الذکاء الأخلاقي الذکاء الاخلاقي وعلاقته بالمسؤولية الإجتماعية لدى طالبات کلية الأميرة عالية الجامعية [المجلد 43، العدد 2، 2019، الصفحة 191-246]
  • السعادة أنماط التعلق الوجداني وعلاقتها بالسعادة في ضوء بعض المتغيرات لدى عينة من المتزوجين السعوديين (دراسة وصفية مقارنة) [المجلد 43، العدد 3، 2019، الصفحة 15-68]
  • السلوک التکيفي القيمة التنبؤية للمهارات المعرفية الاجتماعية في علاقتها بالسلوک التکيفي لدى التوحديين من ذوي المصاداة [المجلد 43، العدد 1، 2019، الصفحة 291-331]
  • الشعور بالخزي العلاقة بين سمات الشخصية، والشعور بالخزي، وأسباب التماس المساعدة النفسية، واتجاهات طلاب الجامعة نحو الإرشاد النفسي [المجلد 43، العدد 4، 2019، الصفحة 69-142]
  • الصلابة النفسية التفکير البنائي والصلابة النفسية کمنبئات للدافع للإنجاز لدى المعلمات فى ضوء الخبرة المهنية [المجلد 43، العدد 1، 2019، الصفحة 15-90]
  • العفو بعض الخصائص السيکومترية لمقياس العفو لدى عينة من طلبة کلية التربية- جامعة عين شمس [المجلد 43، العدد 4، 2019، الصفحة 219-257]
  • العلاقات السببية نمذجة العلاقات السببية بين حس الفکاهة والإندماج الأکاديمي والهناء النفسي لدى الطلاب معلمي التربية الخاصة [المجلد 43، العدد 1، 2019، الصفحة 159-244]
  • العوامل الخمس الکبرى للشخصية العلاقة بين سمات الشخصية، والشعور بالخزي، وأسباب التماس المساعدة النفسية، واتجاهات طلاب الجامعة نحو الإرشاد النفسي [المجلد 43، العدد 4، 2019، الصفحة 69-142]
  • المتزوجين السعوديين أنماط التعلق الوجداني وعلاقتها بالسعادة في ضوء بعض المتغيرات لدى عينة من المتزوجين السعوديين (دراسة وصفية مقارنة) [المجلد 43، العدد 3، 2019، الصفحة 15-68]
  • المسؤولية الاجتماعية الذکاء الاخلاقي وعلاقته بالمسؤولية الإجتماعية لدى طالبات کلية الأميرة عالية الجامعية [المجلد 43، العدد 2، 2019، الصفحة 191-246]
  • المصاداة القيمة التنبؤية للمهارات المعرفية الاجتماعية في علاقتها بالسلوک التکيفي لدى التوحديين من ذوي المصاداة [المجلد 43، العدد 1، 2019، الصفحة 291-331]
  • المعلمات التفکير البنائي والصلابة النفسية کمنبئات للدافع للإنجاز لدى المعلمات فى ضوء الخبرة المهنية [المجلد 43، العدد 1، 2019، الصفحة 15-90]
  • المهارات المعرفية الاجتماعية القيمة التنبؤية للمهارات المعرفية الاجتماعية في علاقتها بالسلوک التکيفي لدى التوحديين من ذوي المصاداة [المجلد 43، العدد 1، 2019، الصفحة 291-331]
  • الهناء النفسي نمذجة العلاقات السببية بين حس الفکاهة والإندماج الأکاديمي والهناء النفسي لدى الطلاب معلمي التربية الخاصة [المجلد 43، العدد 1، 2019، الصفحة 159-244]
  • الوصمة الذاتية العلاقة بين سمات الشخصية، والشعور بالخزي، وأسباب التماس المساعدة النفسية، واتجاهات طلاب الجامعة نحو الإرشاد النفسي [المجلد 43، العدد 4، 2019، الصفحة 69-142]

ب

ت

  • تحقيق الذات – مستوى الطموح الفروق بين مرتفعي ومنخفضي التحصيل الأکاديمي في کل من إدارة الوقت وتحقيق الذات ومستوى الطموح لدى طلاب الجامعة [المجلد 43، العدد 2، 2019، الصفحة 15-80]
  • تقييم مقرر من وجهة نظر الطلاب- طلاب کلية التربية النوعية دراسة تقيمية لمدي رضا طلاب کلية التربية النوعية بجامعة القاهرة عن تحقيق أهداف مقرر التفکير النقدي من وجهة نظرهم [المجلد 43، العدد 4، 2019، الصفحة 481-530]
  • تنمية الذّات المهنيّة فعاليّة برنامج إرشادي جمعي قائم على نظرية الذکاءات المتعددة في تنمية مفهوم الذّات المهنيّة لدى طلبة الصف التاسع في محافظة الداخلية [المجلد 43، العدد 3، 2019، الصفحة 71-114]

ج

ح

  • حس الفکاهة نمذجة العلاقات السببية بين حس الفکاهة والإندماج الأکاديمي والهناء النفسي لدى الطلاب معلمي التربية الخاصة [المجلد 43، العدد 1، 2019، الصفحة 159-244]

س

  • سمات الشخصية العلاقة بين سمات الشخصية، والشعور بالخزي، وأسباب التماس المساعدة النفسية، واتجاهات طلاب الجامعة نحو الإرشاد النفسي [المجلد 43، العدد 4، 2019، الصفحة 69-142]

ف

ک

  • کفاءة حل المشکلات الفيزيائية دراسة الفروق في استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا وکفاءة حل المشکلات الفيزيائية لدى عينة من الطلاب والطالبات بالمرحلة الثانوية [المجلد 43، العدد 1، 2019، الصفحة 247-288]

م

  • مراکز الإرشاد النفسي العلاقة بين سمات الشخصية، والشعور بالخزي، وأسباب التماس المساعدة النفسية، واتجاهات طلاب الجامعة نحو الإرشاد النفسي [المجلد 43، العدد 4، 2019، الصفحة 69-142]
  • مقرر التفکير النقدي دراسة تقيمية لمدي رضا طلاب کلية التربية النوعية بجامعة القاهرة عن تحقيق أهداف مقرر التفکير النقدي من وجهة نظرهم [المجلد 43، العدد 4، 2019، الصفحة 481-530]

و